سياسة التسويق لدى المشاهير

وسع صدرك

تدير الحملات الإعلانية عبر مؤثري مواقع التواصل الاجتماعي لتحقق هدفها بكفاءة عالية


اكتسب التسويق عبر المؤثرين أهمية كبيرة خلال السنوات الماضية، لا سيّما مع النتائج الإيجابية التي تمكَّن أصحاب المشروعات من تحقيقها من خلال هذه

الطريقة


كيف تختار المؤثر المناسب لمشروعك؟

نقوم بدراسة موقعك الإلكتورني او خدماتك المقدمة لإصال إلاعلانك لأكثر فئة تهتم بخدماتك عبر المؤثرين الذين يمتلكون قاعدة جماهرية تناسب خدمتك

او منتجك


  • ميزة التسويق عبر المؤثرين
ثقة الجمهور في المؤثرين وولائهم لهمتحسين تفاعل الجمهور مع مشروعكإمكانية التحكم في التكلفة في بعض الأحيان


البيانات عن المؤثرين

بالطبع أعداد المتابعين ليست هي المعيار الأساسي للحكم على عملية اختيار المؤثر، لكن في النهاية هي أحد العوامل الضرورية التي لا بد من الاهتمام بتقييمها لاختيار المؤثر المناسب، من خلال جمع مجموعة من البيانات المختلفة التي تساعد على التقييم. تشمل هذه البيانات

  • أعداد المتابعين: من المهم تقييم أعداد المتابعين على المنصة المتوقع العمل عليها بالتحديد. مثلًا إذا كنت ترغب في العمل على الانستقرام، فلا بد من معرفة أعداد المتابعين للمؤثر على المنصة.
  • حجم التفاعل: لا بد أيضًا من تقييم حجم التفاعل مقارنةً بالعدد. مثلًا حساب عدد الإعجابات والتعليقات على منشورات المؤثر، وقسمتها على عدد المتابعين، للخروج بالنسبة المئوية للتفاعل.
  • نوعية المحتوى: يختلف المحتوى الذي ينتجه كل مؤثر، لذا من الضروري إلقاء النظرة على المحتوى، وذلك لاختيار مؤثر يقدم محتوى مشابه لما تبحث عنه للتسويق لمشروعك.
  • عدد المنشورات: من المهم أيضًا تقييم عدد المنشورات التي ينتجها الشخص، وذلك في حالة احتياجك في التسويق عبر المؤثرين لإنتاج عدد معين، فتتحق من ملاءمة هذا الأمر للمؤثر.